25 أكتوبر 2021 15:28 18 ربيع أول 1443
المشهد اليمني

    رئيس التحرير عبد الرحمن البيل

    الجيش البريطاني ”يعمل سرا” في اليمن (ترجمة خاصة)”أمريكا” توجه صفعة مدوية لـ”الانتقالي” وتعلن موقفها من وحدة اليمنمجزرة داخل مركز مديرية الزاهر بالبيضاء (صور)محافظ البيضاء يقدم تقريراً لـ”الاحمر” حول مستجدات المعركة ضد الحوثيين غداة اتهامه لـ”المقدشي” بخذلان  ”العمالقة” و”المقاومة”شاهد.. أحفاد وأبناء معمر ”يمني” بمحافظة عمران يحتفلون بزفافه للمرة الثالثةبالفيديو : شاهد اسرائيل تستفيد من ”الحوثي” وتقلدها بتقنية إجرامية”ابشر السعودية” تصدر تحذيرا هامارسميا .. الحكومة الشرعية تعلن تأمين ”الزاهر” واستمرار ”النجم الثاقب” لتحرير كامل البيضاءمصلحة خفر السواحل اليمنية تصدر تحذيرا عاجلاتجاهل ”الجيش اليمني”..”البركاني” يوجه رسالة لأبطال ”البيضاء” و”العمالقة” و”يافع”تعزيزات عسكرية ضخمة لـ”العمالقة” و”المقاومة” في البيضاء بالتزامن مع تساؤلات محيرة بشأن ”مارب”احتشاد جماهيري كبير لانصار الانتقالي بوادي حضرموت ...ومراقبون يعلقون
    منوعات

    أمريكي يحرق "آيفون 5" الجديد ويبيعه بأضعاف سعره

    تحول الهاتف إلى كتلة من اللهب جعلت الجهاز الذكي قطعة خردة متفحمة

    المشهد اليمني

    قام أمريكي بإحراق جهاز " أيفون 5" بطريقة غريبة فور حصوله عليه بعد أن أصطف مع عشاق النسخة الجديدة في طوابير طويلة، أملاً بشرائه أو حتى مجرد إلقاء نظرة عليه.

    وقام أمريكي في ولاية كاليفورنيا ممن أسعفهم الحظ بالحصول على نسخة من الجهاز بفتحه من علبته فور استلامه وإحراقه في المايكرويف أمام عدسة الكاميرا، حتى تحول الهاتف إلى كتلة من اللهب جعلت من ذلك الجهاز الذكي قطعة خردة متفحمة لا فائدة منها.

    كل ذلك قبل أن يخطر ببال الرجل الذي أقدم على تلك الفعلة الغربية أن يعيد الجهاز المحترق إلى علبته الأصلية، أملاً في بيعه على مواقع البيع الإلكترونية ولو بأي سعر كان.

    وهنا كانت المفاجأة عندما تسببت تلك الحادثة التي تعرض لها الجهاز برفع سعره وزيادة طلبات شرائه وبيعه أخيراً بنحو 3000 دولار.

    كما حقق الفيديو الذي صور الحادثة عدداً كبيراً من المشاهدات على "يوتيوب"، سواء من جانب عشاق جهاز الآيفون أو من أنصار منافسه سامسونغ جالكسي.

    أمريكي آيفون 5