10 أغسطس 2022 19:58 13 محرّم 1444
المشهد اليمنيرئيس التحرير عبد الرحمن البيل
منوعات

عروس تكتشف أن زوجها ‘‘امرأة’’ بعد 10 أشهر من الزفاف

المشهد اليمني

تفاجأت عروس إندونيسية، بأن زوجها هو في الواقع امرأة، وذلك بعد 10 أشهر على زواجهما، الأمر الذي أجبرها على رفع دعوى قضائية ضد الزوج المحتال.

والتقى الزوجان‘ قبل أكثر من 10 أشهر لأول مرة على تطبيق مواعدة على الإنترنت، حيث كان "الزوج" يحمل اسم أحنف أرافيف في مدينة غامبي الإندونيسية، وبعد ذلك التقى الزوجان في مواعيد شخصية حتى أن "أحنف" أقامت لمدة أسبوع لدى شريكتها المستقبلية وساعدتها في رعاية والديها المريضين، بحسب ما أفادت به صحيفة "تريبيون نيوز" الإندونيسية.

وأضافت الصحيفة أن المحتالة طلبت شريكتها للزواج بعد أسابيع فقط من المواعدة وذلك في ظل مباركة الوالدين، ولكن بعد أربعة أشهر من زواجهما، بدأت الأسرة في الشك في "زوج" ابنتها، خاصة وأن "الزوج" لم يقدم عائلته لهم أبداً كما أن مواعيده وجدوله الزمني بدت مريحة للغاية على الرغم من ادعائه أنه طبيب أعصاب تخرج من نيويورك.

وقالت الأم - بحسب الصحيفة - أن "زوج" ابنتها لم يخلع ملابسه أبداً وكان كان يستحم بالملابس عندما يكون الآخرون في المنزل، وحينما واجهت الزوجة "شريكها" بشأن وجود أورام في صدره ردت "أحنف" بأنها مشكلة هرمونية، ولكن بعد إصرار شديد، طلبت الأم أن يتجرد من ملابسه ليثبت أنه رجل بالفعل، وفي تلك اللحظة اكتشف الجميع أنه كان في الواقع امرأة كذبت بشأن كل شيء بما في ذلك وظيفتها، بحسب إذاعة مونت كار لو.

اقرأ أيضاً

عروس زواج إندونيسيا